الخدمة الجديدة تتيح إيداع الحوالات مباشرة في حساب العميل وسحبها عن طريق الـ ATM أو نقاط البيع المباشر

شريف علوي: نسعى دائما لوضع حلول مبتكرة لجذب عملاء جدد.. ودمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية على قائمة أولوياتنا 

القاهرة_ الخميس، 25 يوليو 2019:

في إطار سعيه الدائم لتقديم أفضل خدماته المصرفية لعملائه وعملاء خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، دشن البنك العربي الأفريقي الدولي خدمة جديدة مبتكرة تتيح لمستلمي تحويلات الأموال إمكانية استلام تحويلاتهم بالجنيه المصري عن طريق حساباتهم الشخصية أو من خلال فتح حسابات جديدة لغيرعملاء البنك في أي من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 92 فرعاً محلياً.

وأوضح البنك أن فتح مستلمي تحويلات الأموال من ويسترن يونيون لحسابات بالبنك العربي الأفريقي الدولي يمكنهم من سحب تحويلاتهم في أي وقت بالبطاقات المدينة من ماكينات الصراف الآلي «كاش»  أو عَبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

ويستهدف البنك العربي الإفريقي الدولي من إطلاق هذه الخدمة تفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي إلى تطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر.

وتعليقا على ذلك، قال السيد شريف علوي نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب « نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصرياً من البنك لعملاء ويسترن يونيون الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم وتيسير استلام أموالهم دون الحاجة للانتظار أو التواجد بالبنك عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أي ماكينة صراف آلي».

وأوضح أن عملاء ويسترن يونيون يمكنهم ادخار تحويلاتهم فى حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك وذلك إنطلاقاً من حرصنا على تطبيق سياسة الشمول المالى لدمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية  وإنعكاس ذلك إيجابا على القطاع المصرفى والإقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن العربي الافريقي يقدم خدمات إرسال واستلام الأموال باعتباره وكيل معتمد لخدمة ويسترن يونيون وتمتد ساعات العمل بفروع البنك داخل المراكز التجارية المختلفة حتى الساعة الثامنة مساءً بالإضافة الي عمل هذه الفروع في أيام العطلات الاسبوعية.

–  انتهى –